الرئيسية / أخبار عامة / وفاء الغزاوي تطلق النسخة الثانية لصالون المحجبات وتعد بالكثير من المفاجآت

وفاء الغزاوي تطلق النسخة الثانية لصالون المحجبات وتعد بالكثير من المفاجآت

تستعد وفاء الغزاوي الخبيرة ومستشارة الموضة الخاصة بلباس المحجبات، لإطلاق النسخة الثانية لصالون موضة المحجبات، والمقرر تنظيمها يومي 13 و14 ماي القادم بفندق كنزي بالدارالبيضاء.

وقدمت وفاء الخطوط العريضة لهذا الحدث السنوي، خلال ندوة صحفية نظمتها أمس الخميس بأحد فنادق مدينة الدارالبيضاء، حيث أن هذه الدورة ستعرف برنامجا غنيا ومتنوعا، يجمع بين ورشات التجميل والأناقة، إضافة إلى إستشارات النفسية، وأسرية، ومفاجآت أخرى وعدت بها وفاء زائرات هذا الصالون.

كما ستعرف هذه الدورة تنظيم ندوة رئيسية، تقدم فيها مديرة هذا الملتقى نماذج لنساء محجبات خلقن مسارات ناجحة في مجالات مختلفة، وهن عزيزة العيوني الإعلامية بالقناة الثانية، مرية بشرى مدربة في التنمية البشرية، مرية زيداني طبيبة أطفال، نجوى مستتر مديرة تواصل، ثم بشرى المرابطي، وبشرى بابينو.

إضافة إلى ذلك، ستكون المحجبات على موعد مع عروض أزياء لاحدى الماركات الراقية المتخصصة في لباس الحجبات، حيث سيتم عرض آخر التصاميم المبتكرة خصيصا للمحجبات، إضافة إلى عروض أخرى تهم بعض مصممات الأزياء المتخصصات في لباس الحجاب.

وتنظم هذه الدورة، في إطار تحديات ترفعها وفاء الغزاوي، رغم ضعف التمويل، بسبب رفض الشركات دعم هذا الحدث بسبب كونه متعلق بالحجاب، وهو ما تأسفت له وفاء في تصريح لنون، عبرت فيها عن استيائها من هذا التعامل السلبي من شركات مغربية، من المفروض ألا تتعامل بعقلية إقصائية رغم كوننا في دولة عربية مسلمة.
مشير إلى أن الدورة السابقة عرفت إقبالا ملحوظا من طرف النساء المحجبات، وغير المحجبات أيضا، حيث لقيت فكرة الصالون تنويها من طرف الزائرات، كما لقيت تشجيعا من طرف بعض خبراء الموضة والتغذية والتجميل.

عن نون

شاهد أيضاً

إهداء شقة للفنانة زهيرة صديق في ليلة نجوم الشاشة

اختتمت أمس الخميس 16 نونبر فعاليات الدورة الرابعة لحفل “ليلة نجوم الشاشة” بإهداء شقة للفنانة زهيرة …

تعليق واحد

  1. ولماذا لم تطلب السيدة وفاء تمويلا من قطر أو السعودية سياسيا في الحين و1000 مرة أكثر مما ستطلب
    هذه الجهات هي التي تمول في مختلف أنحاء العالم كل ما يشجع الحجاب لدى النساء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *