الرئيسية / أخبار عامة / برلمانية تنتقد مستشار الملك عالي الهمة دفاعا عن بنكيران

برلمانية تنتقد مستشار الملك عالي الهمة دفاعا عن بنكيران

انتقدت  إيمان اليعقوبي البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية، المستشار الملكي فؤؤاد عالي الهمة، عقب خرجته الإعلامية أمس، في تصريح كشف فيه سبب زيارته لبنكيران في بيته، قبل أن يصفه في التصريح ذاته بكونه يريد “استمرار الأوهام بالسكوت عن الحقيقة، والسماح بانتشار البهتان”.

وقال اليعقوبي منتقدة “حديث الهمة عن أن بنكيران يريد بيع الأوهام وكأنه يدفع بنكيران للخروج بتصريح مع أن الخبر لم يتجاوز عمره 24 ساعة”، مستطردة ” كان على الهمة إخراج مدفعيته للصحافة التي أوردت الخبر لا في وجه بنكيران طالما أنها لم تكتب الخبر عن لسان رئيس الحكومة السابق شخصيا. وإذا كان الهمة قد زار بنكيران في إطار الصواب كما قال فكان الأحرى أن يحافظ على هذا الصواب وأن ينفي الخبر “بلا ما يضيع الأجر”.

وتابعت البرلمانية الشابة في تدوينة على صفحتها الفايسبوكية “إذا كنا سنتعامل مع منطق أن حراك الحسيمة انطلق حين كان بنكيران رئيسا للحكومة، مع أن الحراك لم يقم احتجاجا على لبنكيران أو لأنه كان رئيسا للحكومة بل بسبب مقتل محسن فكري، فلنتعامل بنفس المنطق ونتساءل عن السياق الزمني لقيام حراك 20 فبراير أيضا …”.
وختمت المتحدثة تدوينتها بالتساؤل ” متى كان بنكيران يبيع الأوهام حتى يتكلم الهمة عن “استمرار”؟ وما الذي يخرج الهمة في هذا التوقيت السياسي بالضبط وبتصريح مثل هذا في حق بنكيران،  يظهر أن الأمر أكبر من مجرد تكذيب لمعلومات صحفية؟”.

عن نون

شاهد أيضاً

“منادجر” سعد لمجرد بفرنسا تتضامن مع ضحيته

مشاركة على: WhatsApp

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *