الرئيسية / أخبار عامة / المعرض الدولي للتجميل وعالم المنزل والنظافة يضرب موعدا ثانيا للمغربيات

المعرض الدولي للتجميل وعالم المنزل والنظافة يضرب موعدا ثانيا للمغربيات

 

ينظم المعرض الدولي لمستحضرات التجميل والجمال والشعر والرعاية بالبيت والنظافة (CBH EXPO) نسخته الثانية، أيام 8،9،10 دجنبر2017 بالمعرض الدولي للدار البيضاء.

ويعد المعرض هذه السنة منصة فعلية وحقيقية بالنسبة للزوار للحصول على آخر الصيحات والتكنولوجيات في مجال الجمال والنظافة ومستحضرات التجميل وأيضا تحفيز أفكار جديدة وإبرام شراكات تجارية محفزة.

ويستقبل معرض  CBH Expo ماركات عالمية من دول مصر، الصين، الهند، إيران، إيطاليا، المغرب، هولندا، باكستان، البرتغال، إسبانيا، تايلاند، تركيا، والإمارات العربية المتحدة.

ويغطي المعرض في نسخته الثانية، بحسب ماجاء في بلاغ توصلت نون بنسخة منه، جميع قطاعات مستحضرات التجميل، كالإكسسوارات، العطور، مزيلات العرق، المحاليل العطرية المركزة، المنتجات الخاصة بالشعر، منتجات النظافة الشخصية، منتجات العناية الشخصية، مستحضرات النظافة، لوازم الحمام ومستحضرات وأجهزة النظافة التي تناسب كل امرأة على حدة، وتعد الشركة المنظمة بتوفير كل المستحضرات والأجهزة بأثمنة مناسبة .

وذكر البلاغ ذاته أن معرض CBH سيعمل على مساعدة النساء،” لمواكبة أحدث الصيحات في قطاع مستحضرات التجميل والعناية الشخصية ويمكنكم الاختيار من بين مئات المنتجات المعروضة، كما ستتاح للزائرات فرصة عقد اجتماعات ثنائية مع رواد هذا القطاع وستكون هناك أيضا حملات خاصة ومفاجئات وهدايا وأيضا خصومات عديدة”.

عن نون

شاهد أيضاً

إهداء شقة للفنانة زهيرة صديق في ليلة نجوم الشاشة

اختتمت أمس الخميس 16 نونبر فعاليات الدورة الرابعة لحفل “ليلة نجوم الشاشة” بإهداء شقة للفنانة زهيرة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *