الرئيسية / أخبار عامة / الشقيقتان موعزيب.. ثنائي يظفي لمسة جديدة على القفطان

الشقيقتان موعزيب.. ثنائي يظفي لمسة جديدة على القفطان

الشقيقتان نزهة وعزيزة موعزيب تتوسطهما عارضة أزياء
الشقيقتان نزهة وعزيزة موعزيب تتوسطهما عارضة أزياء

نزهة وعزيزة موعزيب شقيقتان تنحدران من مدينة الدار البيضاء، تشتغلان في مجال تصميم القفطان المغربي، حيث تملكان طموحا وشغفا بالموضة والتصميم منذ نعومة أظافرهما.

تحرص الشقيقتان اللتين تعملان سويا في تصاميمهما على الجمع بين الألوان والمواد المناسبة، إضافة إلى دقة التطريز والترصيع، كما تختاران جودة القماش لتصمم موديلاتهما بنفسهما من القفطان المغربي والتي تجمع بين اصالة التقاليد والمعاصرة.

احدى تصميمات الشقيقتان موعزيب
احدى تصميمات الشقيقتان موعزيب

وفي تصريح لنون تقول الشقيقتان أن لمستهما الخاصة في القفطان جاءت “بعد حياة مهنية طويلة في مجال تصميم الأزياء، حياة مستوحاة من والدتنا التي كانت تعمل بالخياطة، حيث قررنا سوية صقل الموهبة بدراسة تصميم الأزياء، واستطاعنا تنظيم عرض أزياء خاص بنا في المغرب وفرنسا، وكلما زاد حبنا للموضة صقلت معه مواهبهتنا وتنمت خبرتنا”.

وتؤكد المصممتان أن “اتقان القصة، انسجام الألوان والبحث الدائم عن الابتكار والتجديد في مجال الأزياء له أهمية قصوى في نجاح القفطان وجعل الزبائن أوفياء لتصاميمك”

كما أشارت المتحدثتان أن عملهما ما كان ليبلغ درجة الإبداع لولا أنهما “محاطتان بفريق محترف من المصممات التقليديات (معلمات) ومبدعات في التطريز. داخل ورشتنا”، مردفتان “هذا الفضاء السحري، يمكننا من رسم تصاميم جديدة ونبدع بكل فنية، وبه نلبس زبوناتنا  لاختيار القماش الذي يناسب أذواقهن كما نقدم لهن النصح فيما يتعلق بصيحات الموضة، وتوجهاتهن من اجل تصميم زي جميل يليق بهم”.

وتسعى الشقيقتان إلى تعزيز صورة القفطان المغربي عبر ربوع العالم وخاصة العالم العربي …

عن نون

شاهد أيضاً

إهداء شقة للفنانة زهيرة صديق في ليلة نجوم الشاشة

اختتمت أمس الخميس 16 نونبر فعاليات الدورة الرابعة لحفل “ليلة نجوم الشاشة” بإهداء شقة للفنانة زهيرة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *